أخر الاخبار

نماذج قفطان مغربي ستايل رجالي قمة في الروعة


نماذج قفطان مغربي ستايل رجالي قمة في الروعة

    في الحقيقة لابد من الاعتراف بأن الموضة ركزت بشكل كبير على النساء و لم تنصف كثيرا الرجال إذ أن أغلب الستايلات التي ترى النور يوميا تهم حواء بينما لا يحظى آدم إلا بما تيسر منها .
    اليوم و حتى نوفيه حقه من التقدير الذي هو جدير به ، و بعد أن قلبنا صفحات الموضة بحثا عما يجعل آدم بأناقة تجمع بين أصالة الرجل العربي من جهة و تواكب ركب trend الموضة التي تسير بإيقاع متسارع من جهة أخرى فلم نجد مناص من الوقوف على الزي المغربي الذي يقترح علينا مجموعة من نماذج قفطان مغربي ستايل رجالي بمميزات و محاسن تبرز أصول الرجل العربي و تحفظ له انتماءه و تظهره في أحلى طلاته .
   وحتى نكون صرحاء و لا نلقي الكلام على عواهنه من اللازم القول بأن الزي المغربي في شقه المتعلق بالقفطان المغربي لا يختلف كثيرا عن قفطان تونسي أو قفطان جزائري بل يشتركون جميعا في كونهم متحدون من حيث الجوهر و طريقة الصنعة لكن مع خصوصيات محلية يتمسك كل نوع بإبرازها وفاء للمنطقة التي ينتمي إليها . فهم يجتمعون في كونهم نماذج لـ : قفطان عصري خفيف ستايل رجالي الذي يتسم بكونه يصلح لكل المناسبات و ليس كمثيله النسائي الذي غالبا ما يكون يشكل عبئا على النساء عندما يلبسنه في مناسبة من المناسبات .
   حتى لا نطيل على حضراتكم ندعوكم إلى استعراض هذه النماذج من قفطان مغربي ستايل رجالي عبر الضغط على الزر الموجود في الأسفل .
####SIKI####